" عميد أسرى العالم " غير معروف لدى شعبه وشاليت ابن الثلاث سنوات يعرفه العالم -- "الأسير الفلسطيني نائل البرغوثي " عميد أسرى العالم " أمضى 32 سنة في سجون الاحتلال ..." -- 30 March 2015
"اسرائيل" تخسر حربها التراثية في الخليل والقدس وبيت لحم وبتير -- "  قرار اليونسكو حول الخليل صفعة مجلجلة للاحتلال الصهيوني  انتصار فلسطيني-عربي يجب ..." -- 17 July 2017
"مهجة القدس": والدة الأسير محمد علان تتوجه لمشفى برزلاي لمواصلة اعتصامها من أجل إنقاذ نجله -- "  أكدت والدة الأسير المضرب عن الطعام محمد نصر الدين مفضي علان (31 عاما) لمؤسسة مهجة ..." -- 09 October 2015
آلة المصطلحات الصهيونية: الأرض والحقائق الجديدة -- "  د. عبد الوهاب المسيري تتسم المصطلحات الصهيونية، بالمراوغة وبتجاهل حقائق التاريخ ..." -- 07 February 2016
أزمة الصحافة الورقية إلى أين؟! -- "من المعروف أن الصحافة الجادة في العالم كله تدفع أجرا لكتابها أو للذين ينشرون فيها مقابل ..." -- 01 February 2016
أسميك حلماً وأنتظر ليلي -- "تشدني نسمات الشوق لرام الله، فأغادر (سيدة الجبال والسهول والوديان، عمّان) بعد أسبوع من ..." -- 20 June 2015
أسميك حلماً وأنتظر ليلي -- "تشدني نسمات الشوق لرام الله، فأغادر (سيدة الجبال والسهول والوديان، عمّان) بعد أسبوع من ..." -- 01 February 2016
أم حمزة" فيلم وثائقي فرنسي لشهادات حية لنسوة عشن النكبة" -- "ام حمزة) فليم وثائقي للمخرجة الفرنسية جاكلين جيستا تفرد فيه مساحة واسعة لنساء فلسطينيات ..." -- 19 June 2015
أنتوخيا ... أورسالم .... القدس -- "بقلم/ د. زينات أبو شاويش  حظيت مدينة القدس -وما تزال- بمكانة عظيمة في التاريخ الإنساني، ..." -- 01 February 2016
أنتوخيا ... اورسالم .... الي القدس -- "حظيت مدينة القدس -وما تزال- بمكانة عظيمة في التاريخ الإنساني، لم تضاهيها في ذلك أي مدينة ..." -- 30 March 2015

 

 

 

 وقع الفأس في الرأس كما يقول المثل الشعبي، وباتت مدينة القدس يهودية بلا مقاومة وبلا أي تصدى لمخططات الإسرائيليين بشأنها ... هذا التهويد كان خطوة متوقعة من المراقبون حيث يشرع اليهود منذ زمنٍ في تنفيذ ما خططوا بلا أي حراك أو نخوة إسلامية أو عربية البتة، لا رسمية ولا شعبية، اللهم فقاقيع هواء صغيرة جداً جداً، انفعالية استعمالية  ما تلبث أن تزول بسرعة البرق. لقد بتنا – مئات الملايين من المسلمين والعرب -  كمن يسترق السمع من خلف الباب لعروسٍ في لحظة فض بكارتها. والآن لنطلق الزغاريد بنيل الشرف العظيم. ورحم الله نزار قباني عندما قال: وتركوا القدس فوق الوحلِ عارية.

Read more ...

 

 

 

بقلم: جدعون ليفي

 

تذكروا هذا اليوم، ففي هذا اليوم تغيرت شخصية الدولة، وسيصبح اسمها:

 

 (جمهورية إسرائيل اليهودية) مثل جمهورية إيران الإسلامية.

Read more ...

  بعض رجالات الفكر يرون في الإنسان نوعاً من الحنين والإدمان شبه الدائمين للعودة إلى التاريخ الجميل يقلب أوراقه بحثاً عن الحكايا التي تسعده وترضي نوازعه السامية،وعن الحنين قال الحكماء:"الحنين من رقة القلب،ورقة القلب من الرعاية،والرعاية من الرحمة،والرحمة كرم الفطرة

Read more ...

كاية : بدر الدجى بنت سلطان وادي مَعَن - 3-3-2010م -

Read more ...

منوعات

11.11.2017

حلفنا بالله العظيم

وحلفنا بالله العظيم الطيبين مش أغبيا ولا أوليا

+ View

29.07.2017

قانون الجذب و الفكر و

  طاقة الأفكار والمشاعر هل طاقة الفكر أقوى أم

+ View

29.07.2017

قانون الجذب و الفكر و

  طاقة الأفكار والمشاعر هل طاقة الفكر أقوى أم

+ View

01.07.2017

في حب زينات أبو شاويش

إلتقاء حضارات عزيزتى تبدلت خطتى فقد كان من

+ View

18.05.2017

كيد النساء

اقترب رجل من امرأة عند بئر وسألها : ما هو

+ View

13.05.2017

النكبة الفلسطينية

قديش عمر أبوك ؟  66-  سنة - يعني قد النكبة

+ View

فيديو الأسبوع

Has no content to show!
Template Settings
Select color sample for all parameters
Red Green Olive Sienna Teal Dark_blue
Background Color
Text Color
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction
Scroll to top